ضبط متهم جديد في واقعة "طفل أكتوبر".. والبحث عن ضابط شرطة متورط



ضبط متهم جديد في واقعة "طفل أكتوبر".. والبحث عن ضابط شرطة متورط


تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية، اليوم، من ضبط متهم جديد في واقعة إطلاق الرصاص على الطفل يوسف العربي (13 عاما)، وطالبة أخرى تدعى "دعاء" بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر منذ 13 يوما، ما أسفر عن إصابة الطفل بطلق ناري استقر في رأسه، وإصابة الأخرى بطلق ناري في الظهر، ليرتفع عدد المتهمين المقبوض عليهم حتى الآن إلى اثنين.

ولا تزال قوات الأمن تواصل جهودها تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لضبط اثنين هاربين بينهما ضابط في إدارة البحث الجنائي بالفيوم.

والمتهم الذي ألقي القبض عليه اليوم، "خال العريس"، ومتهم بإطلاق الرصاص في أثناء حفل خطبة المتهم الأول المقبوض عليه.

وكشفت التحريات التي أجراها العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهم الثاني المقبوض عليه يدعى ماجد طالب بجامعة مصر مقيم بأكتوبر، وتم الكشف عن هويته من خلال مقاطع فيديو توصلت إليها تحريات مباحث أكتوبر، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، في أثناء إطلاق "عريس" يدعي "زياد.م"، 22 عاما، طالب بكلية التجارة ومقيم بدائرة مركز طامية بالفيوم، الرصاص في حفل خطبته في فيلا خلف ميدان الحصري بأكتوبر.

وأظهر الفيديو 3 أشخاص يشاركون "العريس" في إطلاق النيران بكثافة من بندقيتين آلية وخرطوش.

تمكن فريق البحث برئاسة المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أكتوبر أول من الكشف عن هوية المتهم، وتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطه بعد تحديد عنوان مسكنه بأكتوبر.

وتحركت قوة أمنية بقيادة الرائدين عصام نصير وأحمد عصام شلتوت، معاوني المباحث، وتمكنت من القبض عليه وأخطر المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى