مفاجأة تقلب المنطقة .. استقالة أمير قطر تُكتب الآن






توقع أسامة كمال استقالة أمير قطر، تميم بن حمد؛ قائلًا إن ترتيبًا للسلطة يجري في الدوحة، بنفس الطريقة التي انتقلت بها إليه وذلك على حد زعمه.

أسامة كمال : أمير قطر سوف يتخلى عن الحكم .. شاهد 

وتابع الإعلامي أسامة كمال ، قائلا ""يا سادة انتوا مش بتكلموا أطفال.. إطلع قول أيوه أنا قلت.. والمثل المصري العظيم يقول: إن قلت ماتخافش وإن خفت ماتقلش.. صح؟؟". 

جاء ذلك خلال تقديم برنامجه "مساء dmc" الذي يبث على شاشة "dmc" مساء أمس الأربعاء. 

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى