جريمة بشعه تهز القلوب سيدة تقتل زوجها بعد 5 أشهر من الزواج وتضع تحليل الحمل بجانبه



بالصور| سيدة تقتل زوجها بعد 5 أشهر من الزواج وتضع تحليل الحمل بجانبه



انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من حوادث القتل وخاصة بين الزواج، حيث يكون القتل بسبب الخيانة أو الغيرة أو الأسباب المادية وكثرة المشاكل بين الزوجين، ولابد من التمسك بديننا الحنيف حتى نتغلب على تلك المشاكل ويتم حلها بالشرع كما احل الله، والبعد عن العنف الذي يسبب المشاكل للطرفين سواء القاتل أو المقتول.




سيدة تقتل زوجها
وعرضت الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد” تقريراً هاماً وقوياً  لجريمة قتل بشعة في احد محافظات جمهورية مصر العربية، حيث أقبلت زوجة بعد خمسة اشهر فقط من الزواج إلى قتل  زوجها والتمثيل بجثته بطريقة بشعة لفتت أنظار الجميع لها، كما وضعت تقرير تحليل الحمل بجوار زوجها عقب تسديد عدد من الطعنات لزوجها، ثم تركته ينزف داخل الشقة وخرجت لتطرق الباب على الجيران دون أن تنتظر خروجهم، وكسر أحد الجيران الباب ونقل الزوج إلى المستشفى.



والد الزوج وتفاصيل القتل
حيث قال والد المجني عليه والدموع تنزل من عينية راوياً تفاصيل الجريمة، وذلك من خلال لقائه مع الإعلامية ” ريهام ” مقدمة برنامج ” صبايا الخير” المذاع على قناة النهار، في منزله، حيث كشف بعض تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت الجميع، قائلاً : ” اتصل بيا وهو بيموت وقالي ألحقني مراتي طعنتني، جريت عليه لقيته سايح في دمه، وهي مش موجودة، وكان مصاب بطعنات كتيرة لدرجة التمثيل بجسده وهو مازال حي، روحنا بيه على المستشفى ومات هناك” بحسب تعبيره.

وأوضح والد المجني عليه انه لا يعرف سبب  الزوجة له حتى الآن قائلاً : ” أحنا معر فناش هي موتته ليه.. هي كانت حامل، ولقيناها واضعه تحليل الحمل بجانب ابني بعد طعنه”، كما تحدثت والدته للإعلامية مؤكدة أن ابنها كان حميد الخلاق وجيد السمعة، ولا تعرف لماذا فعلت معه ذلك.








 




تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى