أب يهتك عرض أولاده الـ 4 بالعمرانية.. ويعترف: ''كانت غلطة''



أب يهتك عرض أولاده الـ 4 بالعمرانية.. ويعترف: "كانت غلطة"


ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على (أشرف م. ع.)، 50 سنة، سائق، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش وهتك عرض أولاده الأربعة، (3 فتيات وولد)، أعمارهم تتراوح بين 10 سنوات إلى 20 عامًا.
وتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية بلاغاً من (محمود ع.) خال المجني عليهم يتهم والدهم بالتحرش بهم والتعدي عليهم، وهتك عرضهم، وذلك منذ عودته من السعودية ووفاة زوجته قبل 5 سنوات.
وذكر البلاغ أن المجني عليهم تعرضوا للاعتداء الجنسي والجسدي من والدهم منذ عودته من السفر بالخارج ووفاة زوجته، حيث بدأ اعتداءاته على ابنته الكبرى وأقنعها بأنه وضع طبيعي يحدث بين كل أب وابنته، غير أنها أعرضت عنه عندما عرفت بحرمة ذلك الأمر فتحول المتهم إلى الاعتداء على أطفاله الأصغر سنًا.
وتكتم الأطفال على اعتداءات الأب عليهم طيلة هذه الفترة حتى باحت الفتاة الكبرى إلى خالها بما يحدث لهم من الأب الذي لم يفرق بينهم، ووصلت اعتداءاته على شقيقها الأصغر.
وحرر المبلغ محضرًا رسمياً يتهم فيه زوج شقيقته المتوفية بالاعتداء على أبنائه وأقروا جميعاً بصحة البلاغ، حتى ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بناءً على إذن صادر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.
أكدت تحريات أجهزة الأمن صحة الواقعة، وأحالت المتهم إلى النيابة العامة وفي التحقيقات لم يُنكر المتهم الواقعة، وأقر بحدوثها.
"كانت غلطة" هكذا أدلى المتهم بأقواله مبرراً ما حدث منه تجاه أولاده مضيفاً أقوال أخرى تؤكد عدم اتزانه نفسياً منذ وفاة زوجته، فقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى