والدة ضحية ضابط شرطة بـ”الطالبية” تستنجد بالنائب العام و الرئيس و تروي تفاصيل مؤلمة : الضابط أطلق 3 رصاصات علي نجلي






استنجدت والدة الشاب مصطفى أبو ستة، الذي يقبع داخل مستشفى الهرم، بالنائب العام، لسرعة التحقيق فى القضية ومحاسبة الضابط المتهم فى واقعة إطلاق النار على نجلها، خاصةً بعد تدهور صحته، جراء إصابته بـ3 طلقات فى جسده من سلاح شرطي بشارع العروبة الطالبية.

وتروي والدة الضحية، بان ابنها المصاب كعادته خرج صباح يوم الواقعة، للبحث عن قوت يومه، لكي يستطيع أن يلبى احتياجاته الخاصة، لم يكن يدري خلالها أنه سوف يكون ضحية ضابط شرطة الذى أطلق عليه وابلا من الرصاص أثناء محاولة 4 من سائقي الـ”توك توك” اختطاف فتاة، واصطحابها عنوة بذات المنطقة.




وأشارت والدة الضحية، إلى تلقيها اتصالًا من أحد أصدقائه يخبرها، بأن ضابط شرطة أطلق الأعيرة النارية صوب نجلها، على الفور هرولت مسرعة إلى مكان الواقعة، وأخبرها زملاء نجلى بأنه تم نقله إلى المستشفى الهرم، حيث يتواجد بالمستشفى بين الحياة والموت، بسبب تعدد الطلقات التي اخترقت جسده، فى ناحية البطن وأخرى بالذراع وثالثة بالرجل.

تعليق ضابط الشرطة
ومن جانبه أكد الضابط المتهم فى تحقيقات النيابة العامة، أنه قام بإطلاق النار على المصاب أثناء مطاردة الهاربين اعتقادا أنه أحدهم، في حين النيابة العامة للضابط تهمة الشروع في القتل، وأمرت بتحريز سلاحه الميري، وحبسه على ذمة القضية.


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى