مطعم كشري بالأسكندرية يقنع زبائنه برفع الأسعار برسالة مؤثرة و إعتذار



مطعم كشري بالأسكندرية يقنع زبائنه برفع الأسعار برسالة مؤثرة و إعتذار

قام محل كشري بالأسكندرية بتوجيه رساله مؤثره لزبائنه ليقنعهم بها بزيادة الأسعار، وقد قام المحل بتعليق الرسالة على عمدان المحل و حيطانه في أكثر من مكان، كما قام بتعليق معها قائمة الأسعار الجديدة.

رسالة المطعم
وقد تضمنت رسالة المطعم المؤثرة ما يلي””زبوننا العزيز.. إن سياسة المطاعم في ظل الأزمة الحالية وارتفاع أسعار جميع الخامات بشكل مبالغ فيه هي اتباع سياسة من السياسات الآتية، تقليل جودة الخامات أو تقليل كمية الخامات أو زيادة الأسعار وعدم التقليل من جودة أو كمية الخامات”.
و أكمل الرسالة بأن المطعم إستقر على الخيار الثالث أي زيادة الأسعار مع الحفاظ على الجودة و الكمية، كما قدم المطعم إعتذار عن غلو الأسعار بسبب غلو أكثر من عشرين صنف من خامات طبق الكشرى.

إقرأ أيضا
أسعار الحديد و الأسمنت اليوم الخميس 2فبراير و أسعار الطوب اليوم في كل المصانع و الشركات المصرية و تحديث مستمر للأسعار
سعر الدولار اليوم الخميس 2 فبراير بالبنوك المصرية و السوق السوداء، 

أسعار اللحوم و الدواجن و الأسماك اليوم الخميس 2 فبراير في السوق المصري

أسعار الذهب اليوم الخميس 2 فبراير في محلات الصاغة و أسواق المال بالجنيه المصري و بالدولار، و نزول أسعار الذهب في محلات الصاغة

عروض أولاد رجب (تحيا مصر) حتى 7 فبراير، و تخفيضات كبيرة على كل المنتجات

الكشري
و طبق الكشري هو أكلة مصرية يحبها الغني و الفقير، الكبير و الصغير، ويتناولها الأجانب حين يأتون لزيارة مصر، مكونة من عدس بجبة و أرز و مكرونة و صلصة و بصل متحمر(ورد) و حمص و شطة و تقلية.

و كان طبق الكشري يعد وجبة متكاملة للغلبان لإحتوائه على البروتين النباتي من العدس، و إحتوائه على كربوهيدرات من الأرز و المكرونة، وكان الغلبان يستطيع تناوله كل يوم لرخص ثمنه.

إلا أن اليوم و بعد إرتفاع الأسعار لم يعد يستطيع الغلبان شراؤه، حيث وصل سعره في بعض المحال إلى خمسة عشر و عشرين جنيه للطبق، يذكر أن أسعار كل الخامات من عدس و أرز و مكرونه و بصل و طماطم و حمث و زيت و ثوم و توابل قد زادت أسعارها بعد تعويم الجنيه و زياده سعر الدولار و معه أسعار كل السلع بمصر.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى