تحقيقات النيابة في ''قتيل كافيه كيف'' تكشف تفاصيل جديدة.. وسر ''قيمة الفاتورة''



تحقيقات النيابة في


كشفت تحقيقات نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، اليوم الثلاثاء، مع 
وقالك المتهم في التحقيقات إن الواقعة بدأت بخروج 12 فردا من المطعم بينهم 3 فتيات من "الكافية" ورفضوا م "عمرو.م"، في واقعة قتل شاب داخل "كافيه مصر الجديدة" عن تفاصيل جديدة.دفع فاتورة قدرها 1200 جنيه، إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون.
وأضاف المتهم في التحقيقات، أن الـ12 فردا تحججوا بعدم الدفع لأن 3 منهم حضروا متأخرين في نهاية المباراة بوقت قصير، مشيرا إلى تدخل مدير المطعم أسامة النجار لفض الاشتباك اللفظي بينهم وقرر تخفيض الفاتورة إلى 900 جنيه.
وأوضح المتهم أن المجني عليه وأصدقاؤه دفعوا الفاتورة وقدرها 900 جنيه وهموا بالمغادرة واشتبك بعضهم مع عمال "الشيشة" بعد توعد الطرفين لبعضهم بالكافية في الدور الأعلى، وهددوهم بإغلاق المكان.
وأقر شهود العيان في التحقيقات أن الاشتباكات تطورت بين الطرفين وتعرضت أدوات المطعم للتحطيم، واشتبك المتهم عمرو مع المجني عليه بيومي وطعنه بسلاح ابيض فسقط قتيلا.
وتبين من أقوال الشهود أن مدير المطعم لم يكن موجودا وقت الحادث حيث صعد لمكتبه عقب تحصيل الفاتورة ومغادرة المجني عليه واصدقاؤه.
وأكدت خطيبة المجني عليه وأصدقائه الذين كانوا متواجدون أثناء الواقعة وتعرفوا على القاتل والذي يدعى عمرو محمود فزاع، بأنه هو الذي طعن الشاب محمود بيومي.
وكانت النيابة قررت أمس الإثنين، بحبس المتهم "عمرو.ف" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل المجني عليه "محمود بيومي" داخل كافيه مصر الجديدة.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى