محدث- طبيب المنتخب يزف بشرى سارة للجماهير بشأن حجازي



محدث- طبيب المنتخب يزف بشرى سارة للجماهير بشأن حجازي


إصابة جديدة ضربت صفوف المنتخب المصري قبل مباراته النهائية أمام الكاميرون، بعدما غادر المدافع أحمد حجازي مران الفراعنة متأثرًا بشد في الخلفية.
وبات من المحتمل الدفع بسعد سمير بدلا من زميله في الأهلي بمركز قلب الدفاع بجوار علي جبر، ليحقق أول مشاركة له في كأس الأمم بشكل أساسي.
وقال مدرب المنتخب محمود فايز، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" يوم السبت: "حجازي يعاني من آلام في العضلة الخلفية، لكن غيابه عن المباراة ما زال غير مؤكد حتى الآن، ننتظر ونرى قدرته على التواجد من عدمه".
وقد ينضم حجازي لقائمة الغيابات في الفراعنة، بعد تأكد غياب الثنائي مروان محسن وأحمد حسن كوكا بسبب الإصابة، ومحمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف، وسط شكوك حول عودة محمد عبدالشافي إلى التشكيل الأساسي.
وطمأن طبيب المنتخب الجماهير المصرية على المدافع المصري قائلا: "حالة حجازي لا تحتاج لتعليق مطول، اللاعب كان يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية منذ المباراة الماضية وأكمل المباراة دون مشاكل".
وأضاف محمد أبو العلا: "أحمد حجازي شارك في مران اليوم حتى نهايته، والقرار الآن يرجع للجهاز الفني وهو من له الحق في الدفع به خلال المباراة المقبلة من عدمه".
وكان المنتخب المصري اختتم استعداداته لمواجهة الكاميرون، في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الجابون، التي يستضيفها ملعب "دانجوندجي" بالعاصمة ليبرفيل، في تمام التاسعة مساء الأحد.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى