مرتضى منصور: الحكومة بتبلطج وبتعامل الكافيهات باعتبارها مستعمرات إسرائيلية



مرتضى منصور: الحكومة بتبلطج وبتعامل الكافيهات باعتبارها مستعمرات إسرائيلية


وصف مرتضى منصور، ورئيس نادى الزمالك، تعامل الحكومة مع كافيهات مصر الجديدة والمعادى، عقب مقتل الشاب محمود بيومى يوم الجمعة الماضية بالـ"بلطجة"، مشددًا على طريقة تكسير زجاج ومحتويات الكافيهات يؤكد أنها تتعامل مع مستعمرات إسرائيلية، وتابع:" اللى بيحصل ده شئ مفزع.. مش علشان واقعة معينة نقتل 500 مليون فى البلد.. البطالة بتزيد بعد غلق هذه المقاهى.. الجوع كافر".

وأضاف "منصور" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أن الطريقة السليمة فى التعامل مع هذه الكافيهات هو تطبيق القانون على المخالفات التى بها، وتابع:"لكن اللى بيحصل ده من تكسير نوع من العبث والبلطجة ولن يحل المشكلة"، مطالبًا بضرورة وقف مثل هذه الأعمال على الفور حفاظًا على مدخرات المصريين.

 وشدد رئيس نادى الزمالك، على أن ما تقوم به الأحياء بمختلف مناطق القاهرة وتحطيمهم للكافيهات يسمى بلطجة، وتابع:" علشان واقعة حصلت فى كافية تكسر الكافيهات كلها علشات تقولى أنك دكر.. لا أنت مش دكر.. ويا ريت الأحياء بدل ما بتنطط على مخاليق ربنا يقفلوا الأدراج شوية"، مطالبًا المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بوقف تعامل الأحياء مع الكافيهات المخالفة بهذه الطريقة التى تهدر مدخرات المصريين.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى