بالصور.. مأساة أسمن فتاة فى العالم بالإسكندرية.. تزن 500 كيلو ومكثت 20 عاما فى منزلها دون خروج.. طبيب هندى يتبنى حالتها..



بالصور.. مأساة أسمن فتاة فى العالم بالإسكندرية.. تزن 500 كيلو ومكثت 20 عاما فى منزلها دون خروج.. طبيب هندى يتبنى حالتها.. والحماية المدنية تنقلها بالأوناش لمطار برج العرب لتبدأ رحلة علاجها بالهند

"يارب..عايزة أخف" كلمات قالتها "إيمان عبد العاطى" التى تبلغ من العمر 36 عامًا، تستغيث وتطالب الأطباء أصحاب القلوب الرحيمة أن ينقذوها من آلامها ومن المعاناة التى تزداد يومًا بعد يوم، وتصيبها بأمراض جديدة بسبب عدم حركتها.

نقل ايمان اسمن فتاه بالعالم 2

نقل ايمان اسمن فتاه بالعالم


بدأت معاناتها منذ طفولتها بالإفراط فى الوزن، وأجرت عملية جراحية فى اليونان وهى طفلة ولكنها خرجت منها بصورة سيئة، وبدأت حالتها فى تدهور مستمر حتى أنها تتحرك على ركبتيها وعدم استطاعتها المشى بشكل طبيعى إلى أن أصيبت بجلطة فى المخ نتج عنها شلل نصفى، منعها من الحركة نهائيا من الفراش.

وقالت شيماء عبد العاطى، شقيقة إيمان، إن شقيقتها منذ ولادتها وهى تعانى من خلل فى الهرمونات والغدد وزنها يزداد بشكل مفرط، لجأت للعديد من الأطباء وسافرت لليونان فى الثمانينيات للعلاج، لكن حالتها ازدادت سوءاً، واضطررت لترك  دراستها، وكانت حالتها تسبب لها الحرج أمام الجميع.

وأضافت أن وزنها كان زائدا لكنها تتحرك وتسير على ركبتيها وتعتمد على نفسها فى جميع الأمور، لكن تدهورت حالتها بعد إصابتها بصدمة تسممية فى الجسم بسبب سيرها على ركبتيها ووجود جرح بهما.

واستعانت إيمان وأسرتها بعدد من المستشفيات الطبية والعلاجية بالإسكندرية، التى كانت تعترض على نقلها بسبب وزنها الزائد، وخوفا على الأجهزة الطبية وأجهزة الآشعة، إلى أن استجاب لها أحد الأطباء وتواصل مع شقيقتها عبر الإنترنت لمعرفة حالتها.

واستقبلها مطار برج العرب لنقلها بطائرة بضائع خاصة بعد إنهاء إجراءات سفرها برفقة شقيقتها الصغرى، التى تتواصل مع الطبيب الهندى منذ بداية الإعلان عن حالتها على مواقع التواصل الاجتماعى.



تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى