4 أسباب جعلت العالم يبتهج بعودة الأسطورة نوكيا 3310



Image result for ‫عودة الأسطورة نوكيا 3310‬‎


أعلنت شركة "نوكيا" العودة للأسواق مرة أخرى، وخلال الأيام الماضية أكدت أنها ستطلق نسخة حديثة من هاتفها الذى يتذكره الجميع 3310، صاحب المواصفات البسيطة وقدرة التحمل الهائلة، ومنذ ذلك الوقت وهناك حالة من البهجة والفرح لدى المستخدمين الذين عبروا عن رغبتهم فى امتلاك النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310 وفيما يلى نرصد أبرز أسباب هذا الأمر.

هاتف نوكيا 3310
-      بطارية لا تنتهى
أغلب الهواتف الذكية المتاحة حاليا فى الأسواق تمتلك بطاريات ضعيفة للغاية لا تستمر أكثر من ساعات معدودة، ولكن هاتف نوكيا 3310 كان أهم ما يميزه البطارية القوية التى تستمر لأيام طويلة مما يجعل المستخدم لا يحتاج لحمل الشاحن.


-      لعبة الثعبان
هذه ليست مزحة، هناك العديد من المستخدمينأكدوا أنهم يريدون امتلاك النسخة الجديدة من نوكيا 3310 من أجل لعبة الثعبان الشهيرة، وأن التطبيقات الحديثة لا تعطيهم نفس مقدار التسلية.

لعبة snake


-      لا يتحطم
أغلب مستخدمى الهواتف الذكية سبق وسقط جهازهم من أيديهم وتحطمت شاشته، ولكن هاتف نوكيا 3310 معروف بأنه مصنوع من جسم صلب لا يتأثر بالسقوط، وهناك العديد من القصص على الإنترنت التى ترصد قوة هذا الهاتف.

-      لا يمكن التجسس عليه
بسبب بساطة مكوناته وإمكانياته فالهاتف من الصعب أن يكون مؤهلا لكى يتجسس عليه البعض، فالهواتف الذكية المزودة بخدمات الإنترنت يمكن اختراقها بسهولة عكس الهواتف ذات المواصفات البسيطة الأخرى.

عودة نوكيا 3310

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى