ضبط 210 «شيشة وحجر» على شكل بنادق آلية وقنابل يدوية بالجمالية



شية وحجر على شكل بنادق وقنابل


 الأمن بالقاهرة، كمية من «الشيش» على شكل بندقية آلية، والحجر الخاص بها على شكل قنبلة يدوية، داخل محل ومخزن بالجمالية، وألقت القوات القبض على مالك المحل، والمسؤول عن إدارة المخزن، اللذين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، بقيام صاحب محل بالاتجار في الشيش على شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية.

بإجراء التحريات بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تأكدت صحة المعلومات، وتبين أن المتهم يدعي «أبوزيد.ش» 39 سنة، صاحب محل ومقيم بمنطقة الساحل.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث القسم، من ضبطه أثناء تواجده بالمحل، وضبط بداخله (8 شيشة على شكل بندقية آلية، و30 حجر شيشة على شكل قنبله يدوية).

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأقر بتحصله على المضبوطات من «باسم.م» 27 سنة، مدير مسؤول عن مكتب للاستيراد والتصدير ملك والده بمنطقة الظاهر.

تمكنت القوات من ضبط الأخير وبتفتيش المخزن الخاص بالمكتب عُثر بداخله على .72 شيشة على شكل البندقية الآلية، و100حجر شيشة على شكل قنبلة يدوية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى