صفقات الزمالك الجديدة: ''مرتضى يُعلن ورؤساء الأندية يرفضون''



صفقات الزمالك الجديدة: "مرتضى يُعلن ورؤساء الأندية يرفضون"

يسعى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للتعاقد مع مهاجم لدعم صفوف فريقه قبل استئناف منافسات الدور الثاني من الدوري والمعترك الأفريقي.
ويأتي ذلك وسط عدم رغبة الزمالك في استمرار مهاجمه الزامبي إيمانويل مايوكا وعدم اعتماد المدير الفني للفريق على المهاجم الثاني أحمد جعفر.
وفي هذا الشأن، أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة، عودة مهاجمه المُعار للاتحاد السكندري، خالد قمر إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى بالإضافة إلى اقترابهم من التعاقد مع مهاجم سموحة، حسام باولو وأخر من أصول فلسطينية يحمل الجنسية الأرجنتينية ينشط في صفوف فريق يونيون إسبانيولا التشيلي.
ومن جانبهم، تحفظ مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، على تصريحات رئيس الزمالك بعودة خالد قمر في الانتقالات الشتوية الجارية.
ونفى مسؤولو النادي التشيلي، في تصريحات سابقة لـ "مصراوي"، قبولهم عرض الزمالك لضم لاعبهم :" نعم تفاوضوا معنا ولكننا رفضنا العرض".
وفي الوقت الذي أعلن فيه حسام باولو، لاعب سموحة أيضًا أن مليون جنيه تفصل انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء، أوضح رئيس النادي السكندري، فرج عامر، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، توقف مفاوضتهم مع الزمالك وإغلاقهم ملف انتقال اللاعب.
ويتبقى للزمالك في قائمته مقعد وحيد، ومع تغير لوائح الاتحاد المصري والسماح بالاستبدال فيحق له أيضًا التعاقد مع لاعبين أخريين حال رحيل لاعبين من صفوفه.
ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين؛ لارتباطاته الأفريقية حينها.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى