موعد مباراة مصر و مالي اليوم الثلاثاء و القنوات المجانية و المفتوحة الناقلة للمباراة




موعد مباراة مصر و مالي اليوم الثلاثاء و القنوات المجانية و المفتوحة الناقلة للمباراة


تقام اليوم الثلاثاء 17/1/2017 مباراة منتخب مصر و منتخب مالي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، و يشارك المنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية بعد غياب لسبع سنوات، و يتابع كل المصريين منتخبهم الوطني أملين في تحقيق لقب البطولة، لذا نقدم لكم موعد مباراة مصر و مالي اليوم بالجابون.

موعد مباراة مصر و مالي

و تقام مباراة مصر و مالي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب بورت جينتل في مدينة بورت جينتل، و تسبق مباراة مصر و مالى اليوم مباراة منتخب غانا و منتخب أوغندا و التي تقام على نفس الملعب في تمام الساعة السادسة

ملخص البطولة حتى الآن

و قد أقيمت حتى الآن ست مباريات في إطار منافسات الجولة الأولى، حيث واجه منتخب الجابون منتخب غينيابيساو و كانت النتيجة تعادل كلا الفريقين بهدف لكل منهم، كما واجه فريق منتخب الكاميرون  منتخب بوركينافاسو و كان التعادل الإيجابي بهدف أيضا هي نتيجة المباراة.
و في يوم الأحد واجه المنتخب الجزائري منتخب زيمبابوي و أنتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، كما واجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي، وإنتهت المباراة بهزيمة تونس بهدفين مقابل لا شيئ.
أما عن مباريات أمس الإثنين ، فقد تعادل منتخب توغو مع منتخب ساحل العاج بدون أهداف، بينما هزم منتخب المغرب من منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد.

القنوات الناقلة للبطولة

و تذاع مباريات البطولة على مجموعة قنوات Bein sport المشفرة، والتي إشترت حق بث البطولة، إلا أن البطولة مذاعة على مجموعة من القنوات على أقمار مختلفة، فهي مذاعة على قناة Bein المفتوحة على القمر الأوروبي وقناة ORTM المالية على قمر يوتلسات، و مجموعة من القنوات الأخرى، و هذا جدول يوضح تردد القنوات الناقلة للبطولة.

ترددترميزقم
تيلى تشاد12379 افقى27500نايل سات
Tivibu spor11853 عمودي27500هيسباسات
1 RTS11221 أفقى27500يوتلسات
RT112073 أفقي27500يوتلسات
ORTM12728 أفقى27500 يوتلسات

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى