بعد إهانتها له.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة



محمد أبو تريكة وداليا البحيري

وجهت الممثلة داليا البحيري اعتذارها للاعب كرة القدم المعتزل محمد أبو تركية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد هجومها عليه وما قالته في حقه عقب قرار إدراجه ضمن قوائم الإرهابيين.

وكانت داليا كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook: "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي".

وما أن انتشر ما كتبته داليا إلا وشن عشاق وجمهور أبو تريكة هجوما كبيرا عليها، فأصبح اسمها الأكثر رواجا في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مما تطلب منها توجيه رسالة اعتذار للاعب الكبير وجمهوره.

وكتبت داليا عبر حسابها في Facebook: "إعتذار وتوضيح في البداية أحب أن أقدم إعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني".

وأوضحت أن ما كتبته عبر حسابها الشخصي كان مجرد مزاح مع أصدقائها وأقاربها ممن يحبون اللاعب بصورة كبيرة:

"أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة.
ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة علي الإساءة الي الأشخاص حتي وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد اني لست بالغباء حتي أسيئ عن قصد الي شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

وأختتمت رسالتها طالبة من الجميع ممن أهانوها بأن يراجعوا أنفسهم فلاعب كبير كأبو تريكة لن يرضى أن تكون طريقة الدفاع عنه بهذا الشكل:

"وأخيراً، أتمني علي الذين لم يتوانوا في الإساءة الي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنة        داليا البحيري                                                                                                                                                 
إعتذار وتوضيح
في البداية أحب أن أقدم إعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهورة وعاشقية من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني.
أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة....

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى