ذبح طفل أثناء سيره في شارع بعين شمس.. والمتهم :''كان معاه فلوس كتير''



ذبح طفل أثناء سيره في شارع بعين شمس.. والمتهم :"كان معاه فلوس كتير"

أنهى سائق توك توك ، حياة بائع فاكهة طعنا بسلاح أبيض ، بغرض سرقته ، حال سيرة بدائرة قسم شرطة عين شمس ، اليوم الخميس.
تلقى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة ، اخطارا من مأمور قسم شرطة عين شمس ، بمقتل "أحمد.أ" ، 14 سنة ، بائع فاكهة ومقيم ـ دائرة القسمإثر إصابته بعدد 5 طعنات باليد والساق والبطن والرقبة، حال سيره بشارع القدس دائرة القسم والعثور بحوزته على كيس بلاستيك اسود اللون بداخله مبلغ مالي 900 جنيه .
تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث الجنائية ، توصلت تحرياته الى أن وراء ارتكاب الواقعة ( محمود .س . ع ، 21 سنة ، سائق توك توك .
و أشارت التحريات أن المجني عليه والمتهم المذكور تصادف تواجدهما بمقهى " المنظر الجميل " الكائنة دائرة القسم لاحتساء المشروبات، وقام المتهم بدفع الحساب لعامل بالمقهى وقدم له ورقة مالية فئة 20 جنيه تعذر فكها، وطلب من المجني عليه فكها فقام الأخير بإخراج كيس بلاستيك وبه مبالغ مالية متحصلة من بيع الفاكهة وأجاب طلبه ، فاختمرت في ذهن المتهم سرقته.
وعقب خروج المجني عليه من المقهى وسيره بعربة الفاكهة فغافله المتهم وطعنه 5 طعنات في محاوله منه للاستيلاء على الكيس وما به من نقود إلا انه لم يتمكن من ذلك نظرا لاستعانة المجني عليه بالمواطنين ، فلاذ المتهم بالفرار وعقب نقله للمستشفى توفى في الحال متأثرا بإصابته .
بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد سرقة المبلغ المالي الذي يحوزه المجني عليه .
تم بإرشاده ضبط سلاح ابيض " سكين مطبخ " بمكان التخلص منه بأحد مقالب القمامة، كما تم ضبط تيشيرت خاص بالمتهم عليه آثار دماء المجني عليه .
تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى