طبيب عيون يكشف سر رؤية الأشباح والعفاريت والأشياء الخارقة



طبيب عيون يكشف سر رؤية الأشباح والعفاريت والأشياء الخارقة


هناك أشخاص يقولون أنهم قاموا برؤية أشباح أو عفريت كما نطلق عليهم، ونحن نسخر من هؤلاء الأشخاص، ونقول لهم أنهم يحلمون وأن هذا الشىء غير موجود فى الواقع، ولكن هناك طبيبب عيون فاجىء الجميع بدراسة تغير تفكيرنا تماماً عن رؤية العفاريت والأشباح، فقد صرح أكبر طبيب عيون فى العالم.

عن وجود مرض بالعين هو الذى يجعل الشخص يرى أشياء مخيفه، فقد ذكرت ذلك حسب صحيفة “هافينجتون بوست” الأمريكية عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن من يرى أشياء غريبة فهو لديه متلازمة عيون نادرة بسبب مشكلة فى البصر، يسبب التنكس البقعي الذي يعتبر السبب الرئيسي للعمى فقدان الرؤية المحيطية لمن يعانون منه.

ويفسر ذلك بأن من يصاب بذلك المرض والذى يطلقون على أعراضه Charles Bonnet، والذى يكون مسبب رئيسي للهلاوس البصرية وهذه الحالة فسرها الطبيب  د. ديفيد ألامبي فى عيادة فوكس فى لندن، أن من يرى أشياء مرعبة وغامضة هو بسبب هذا  المرض وهلاوسه.

وأضاف الطبيب ديفيد، “ليس من الغريب أن من يعانون من هذه الحالة يفترضون بطبيعة الحال أنهم مروا بتجربة خارقة للطبيعة، إذ إن الحقيقة رغم ذلك أن ما شاهدوه لا يعدو كونه مجرد عرض من أعراض مرض ليسوا حتى على علم به، إذا كنت ترى أشباحاً، أو جنيات، أو شياطين أو حتى فضائيين، يجب أن تسعى إلى إجراء اختبار العين مباشرة قبل أن تلجأ إلى التفاسير الروحية”، وتتسبب حالات مثل الماء الأزرق، وإعتام عدسة العين، والتنكس البقعي بفقد الناس الرؤية المحيطية

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى