بعد الخسارة أمام مصر.. صحيفة مغربية تتهم لاعب منتخبها بالخيانة



بعد الخسارة أمام مصر.. صحيفة مغربية تتهم لاعب منتخبها بالخيانة

تناولت الصحف المغربية خبر خسارة منتخب بلادهم أمام نظيره المصري، في المباراة التي أقيمت بينهما بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بنوع من الإشادة بأسود الأطلسي على الأداء الجيد رغم الخروج من البطولة.
وكان المنتخب المصري قد فاز بهدف قاتل لمحمود كهربا، في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة المنتخب البوركيني.
ووصفت الصحف المغربية فوز مصر بأنه انتصار غير مستحق، مشيدة بأداء المنتخب المغربي خلال المباراة وسيطرته الكاملة على اللقاء رغم هدف الخسارة في الدقائق الأخيرة، حسبما ذكرت.
وعلى الرغم من الإشادة التي تلقاها أسود الأطلسي، إلا أن صحيفة "المنتخب" المغربية اتهمت مهدي بنعطية قائد الفريق، بالخيانة.
وأعدت الصحيفة تقريرا في عددها الصادر اليوم الإثنين، بعنوان "هل خاننا بنعطية؟"، وقالت إنه بغض النظر عن الأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو المغرب أمام مصر، إلا أن بنعطية خان الأسود.
وأضافت الصحيفة أن بنعطية مدافع يوفنتوس، كان وراء العديد من الأخطاء التي استغل منها المهاجم المصري كهربا، ليسجل في شباك منير المحمدي حارس المغرب التي رأت الصحيفة أنه قدم واحدة من أفضل مبارياته في الكان.
وذكرت أن بنعطية ظهر بأداء أقل من المتوسط وكان "شارد الذهن" وسمح لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري بالهروب منه في أكثر من مناسبة، ولم يجار الإيقاع والأداء الجيد لزملائه بالفريق.
واختتمت الصحيفة تقريرها: "ولم يتحمل بنعطية كامل المسؤولية لقيادة دفاع الفريق الذي تم التعويل عليه، وأكد بما لايدع للشك أي مجال أنه فقد الكثير من بريقه ومؤهلاته نقصت بشكل مستفز ويطرح أكثر من علامة استفهام".

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى