الحضرى يقود الفراعنة أمام مالى الثلاثاء فى كأس أفريقيا..وكريم حافظ مفاجأة التشكيل.. وناجى يرد على شائعة استدعاء عوّاد.. وأبو ريدة يجتمع باللاعبين والجهاز فور الوصول.. وجماهير النسور تحتشد فى بورت جنتل



الحضرى يقود الفراعنة أمام مالى الثلاثاء فى كأس أفريقيا..وكريم حافظ مفاجأة التشكيل.. وناجى يرد على شائعة استدعاء عوّاد.. وأبو ريدة يجتمع باللاعبين والجهاز فور الوصول.. وجماهير النسور تحتشد فى بورت جنتل


يضع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى اليوم الرتوش الأخيرة على خطة الفراعنة لمباراة مالى بعد غد الثلاثاء، فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الجابون، وحتى 5 فبراير 2017 .

ويجرب الخواجة خطة المباراة فى مران اليوم الذى سيكون على ملعب بورت جنتل، الذى يستضيف المباراة، واستقر كوبر على الدفع بعصام الحضرى فى حراسة المرمى، وعلى جبر وسعد سمير وأحمد فتحى وكريم حافظ فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد وأمامهما عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه فى الوسط، ومروان محسن أو كهربا فى الهجوم .

وشهدت تدريبات المنتخب فى الجابون حماسا سديدا ومنافسة بين جميع اللاعبين لدخول التشكيل الأساسى للمباراة، وهو ما خلق نوع من الحيرة داخل الجهاز الفنى قبل الاستقرار على التشكيل .

وحذر كوبر اللاعبين من الاعتراض على الحكام فى المباريات منعا للحصول على أى بطاقات صفراء أو حمراء، من شأنها أن تحرم الفريق من قوته الضاربة فى البطولة .

فى السياق ذاته، ينعقد الاجتماع الفنى لمباراة مصر ومالى اليوم بحضور إيهاب لهيطة مدير المنتخب ونظيره فى المنتخب المالى بجانب الحكام والمراقبين، للاتفاق على ترتيبات المباراة والضوابط الخاصة بها وألوان قمصان الفريقين فى المباراة .

على صعيد متصل، أكد أحمد ناجى مدرب حراس المرمى، أنه غير قلق على مرمى الفراعنة عقب إصابة إكرامى، موضحا أن الإصابة خفيفة ولن تعوق الحارس عن المشاركة فى التدريبات والمباريات المقبلة عقب مواجهة مالى.

وقال ناجى، إن إصابة إكرامى عبارة عن آلام فى الفخذ، وأنه يحتاج لبعض الراحة، نافيا طلبه استدعاء محمد عوّاد حارس الإسماعيلى والمنتخب العسكرى حاليا للجابون .

أوضح ناجى أنه لا يمكن استبدال إكرامى بحارس آخر فى البطولة، بعدما تم إغلاق باب الاستبدال فى القوائم حتى فى حالة الإصابة بمجرد انطلاق البطولة السبت الماضى.

كان شريف إكرامى غادر المران الأول للفراعنة فى الجابون بعد إصابته بآلام فى الفخذ، ليحجز عصام الحضرى مكانه أساسيا فى حراسة مرمى الفراعنة .

على صعيد متصل، وصل أمس إلى الجابون هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة قادما من سويسرا عقب حضور اجتماعات المكتب التنفيذى للفيفا، وعقد أبو ريدة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى، طالبهم خلاها بالتركيز فى مباراة مالى وتحقيق الفوز لتسهيل المهمة فى باقى المباريات .

فيما بدأت جماهير المنتخب المالى فى الاحتشاد فى مدينة بورت جنتل الجابونية، استعدادا لمباراة الفراعنة، خاصة وأن الجالية المالية فى الجابون كبيرة للغاية ما يزيد من صعوبة المباراة على الفراعنة .

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى