باسم مرسى يفاجئ الزمالك ويحتفظ بنسخة من عقود التجديد



باسم مرسى يفاجئ الزمالك ويحتفظ بنسخة من عقود التجديد



.فاجئ باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، مسئولى ناديه، بإرسال 3 نسخ فقط من العقود التى وقع عليها مع فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق، والاحتفاظ بالنسخة الرابعة من العقود وهو ما يعطى عدم وجود قيمة للنسخ الموجودة فى النادى.

باسم مرسى أرسل 3 نسخ من عقوده للزمالك
وتقضى اللوائح على توقيع باسم مرسى على 4 نسخ من العقود الجديدة مع مجلس إدارة نادى الزمالك، حيث يحتفظ اللاعب بنسخة والنادى بنسخة واتحاد الكرة بنسخة والمنطقة التابع لها النادى بنسخة، ولكن يجب توقيع النسخ الأربعة فى البداية من جانب الطرفين "اللاعب والنادى" قبل إرسال كل نسخة لجهة مختلفة، ولكن باسم مرسى أرسل 3 نسخ فقط للزمالك وهو ما يعنى عدم جدوى العقود، لأن المجلس الأبيض سيوقع على 3 نسخ فقط وليس النسخ الأربعة.

باسم مرسى رفض تسليم الزمالك النسخة الرابعة
وفور تسليم فاروق جعفر لمجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور النسخ الثلاثة من عقود باسم مرسى، قام المجلس بالاستفسار عن النسخة الرابعة ليؤكد جعفر أن اللاعب احتفظ بها ليرد عليه مسئولو النادى بأن النسخ الثلاثة ليس لها قيمة بدون العقد الرابع.

باسم مرسى تسبب فى غضب مجلس الزمالك
وتسبب موقف باسم مرسى فى غضب مجلس الزمالك خاصة بعد الإعلان عن تجديد عقد اللاعب، بناء على توقيعه مع فاروق جعفر لكن بعد هذا التصرف أصبح كأن شيئا لم يحدث فى هذا الملف

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى