4 مفاتيح تقود الفراعنة للفوز على مالى فى ضربة البداية بالبطولة الأفريقية



4 مفاتيح تقود الفراعنة للفوز على مالى فى ضربة البداية بالبطولة الأفريقية

يسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام منتخب مالي والتي ستقام في التاسعة مساء، في افتتاح مباريات المنتخب الوطني بالبطولة الأفريقية المقامة حاليا بالجابون.
الفوز اليوم سيمنح لاعبى الفراعنة جرعة ثقة كبيرة نظرا لأنها ضربة البداية وأمام منتخب قوي ومشهود له بكفاءة لاعبيه علي مستوى القارة السمراء، كما أنه سيكون مفتاح التأهل لدور الـ 8 في البطولة، ولتحقيق الفوز في مباراة الغد توجد 4 عوامل أساسية لابد ان تتوافر في المنتخب الوطني اليوم وهي :

حالة محمد صلاح

لا يختلف اثنان على أن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وروما الإيطالي، أحد أهم لاعبي المنتخب وهو العامل الرئيسي في الفوز في كل مباريات المنتخب الماضية سواء الودية او تصفيات كأس الأمم أو تصفيات كأس العالم.
محمد صلاح هو ترمومتر الفوز للفراعنة في مباراة اليوم ، فهو يمتلك المهارة الفردية والحلول التي قد تكون مفتاح الفوز، في حالة عجز خطط كوبر عن حل طلاسم دفاعات مالي، وفي حالة ظهور صلاح بمستواه المعروف في مباراة اليوم فان الفوز سيكون قريبا من المنتخب الوطني.

ثبات التشكيل

الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب يعتمد علي ثبات التشكيل منذ توليه مسئولية قيادة الفراعنة رسميا، وهو احد عوامل تحقيق الفوز في المباراة  ، حيث يتسبب ثبات التشكيل في فرض مزيدا من الانسجام الفكري والخططي بين لاعبي المنتخب مما يجعل هناك انسيابية وسيطرة من لاعبي المنتخب علي مجريات المباراة.

خبرات الرباعي

تواجد 4 لاعبين اصحاب خبرات في قائمة المنتخب المشاركة في البطولة من اصحاب الخبرة في المشاركات الدولية، سيكون احد عناصر تحقيق الفوز علي منتخب مالي ، وهم عصام الحضري واحمد المحمدي واحمد فتحي ومحمد عبد الشافي.
الرباعي سبق وان حصلوا علي لقب البطولة الافريقية تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب، ويقومون بدور كبير مع الجهاز الفني في تأهيل زملائهم نفسيا للمباراة .

المهارة الفردية

يضم المنتخب الوطني عدد من اللاعبين الذين يمتلكون مهارة فردية وقدرات خاصة تكفي لتحقيق الفوز علي مالي ن وقد تحمل امال المصريين الي ما هو أبعد وتحديدا الفوز بلقب الأميرة السمراء.
ويأتي في مقدمة اللاعبين اصحاب المهارات الخاصة كل من محمد صلاح ومحمود كهربا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى