بوابة فيتو : بالفيديو والصور.. كوارث في المدن الجامعية.. تعرية الطالبات بغرف النوم في المنوفية.. طالب يغتصب كفيفا بالفيوم.. الدجاج بدمه واللحوم نيئة بالقاهرة.. والشذوذ الجنسي الأبرز في الأزهر



«اغتصاب.. شذوذ جنسي.. تعرية طالبات أثناء النوم» وغيرها من الكوارث، التي تتردد على مسامعنا بشكل دائم خلال الآونة الأخيرة، فخلف أسوار المدن الجامعية للطلاب والطالبات ألف "قصة وحكاية"، توضح تعرضهم للخطر، ولكن لا حياة لمن تنادي. 
وفي هذا التقرير، تستعرض «فيتو» أبرز تلك الكوارث:

تعرية الطالبات
كانت آخر كوارث المدن الجامعية في مصر، تعرية الطالبات بالمدينة الجامعية بالمنوفية، حيث تسلل شباب مجهولون إلى داخل المدينة فجر الأمس، وكشفوا الغطاء عن إحدى الطالبات وهى نائمة، مما أثار حالة من الذعر بين الطالبات.

ذكرت الطالبة «س.أ»: «فوجئنا في الثانية والنصف بعد منتصف الليل بحركة داخل الحمام، وظننا في البداية أنها إحدى صديقاتنا وذهبنا للغرفة وشعرنا بأحد الأشخاص يتتبعنا، ثم سمعنا أصواتًا وخرجنا لنتبين الأمر فوجدنا إحدى الزميلات تقول إنها شاهدت أحد الشباب».

وأضافت أنه عندما ذهبت زميلتها لتوصيل هاتفها المحمول بالشاحن، وجدت أحد الشباب ينزع الغطاء عن زميلتها النائمة، وعندما شاهدها اقترب منها فصرخت وهرولت لغرفتها، وعليه استيقظت الطالبات وفوجئن بشاب آخر يخرج من الحمام، وهنا استغاثوا بمشرفات الأمن. 

ومن جانبه، قال الدكتور "معوض الخولي" رئيس جامعة المنوفية، إن الواقعة قيد التحقيق وستستمع الجامعة لشهادات الطالبات، كما شكل لجنة هندسية لمراجعة مبنى المدينة.
اغتصاب
كما يأتي الاغتصاب ضمن قائمة الكوارث، ففي واقعة أخرى خلال شهر ديسمبر الجاري، اغتصب طالب بالصف الثالث بكلية دار العلوم، زميله الكفيف في المدينة الجامعية بالإكراه، فقد تلقى الأمن الإداري بجامعة الفيوم، بلاغًا من طالب كفيف بالفرقة الأولى بكلية دار العلوم، بعد أن اتهمه بسرقة مبلغ مالي منه. 

وأكد مصدر بجامعة الفيوم لـ"فيتو"، أن الطالب المعتدي اعترف تفصيليًا بجريمته، وقد أعدت إدارة الشئون القانونية مذكرة لعرضها على مجلس التأديب بالجامعة لاتخاذ القرار المناسب.

سوء الطعام
 أما الكارثة الثالثة على القائمة، فكانت سوء الطعام والوجبات، ففي أوخر نوفمبر من العام الجاري، اشتكى عدد من طلاب المدينة الجامعية بجامعة القاهرة من سوء الطعام والوجبات التي تقدم لهم أثناء فترة إقامتهم بالسكن الجامعي، مؤكدين وجود زجاج في علب الزبادي.

بينما اشتكى عدد آخر من الطلاب من أن الدجاج يقدم لهم نيئًا ويظهر الدم بداخله، حيث ذكر "حسن" أحد طلاب المدينة: "والله عرفنا إن الفراخ فيها دم واللحمة تخبطها في الحيطة تردلك تاني، والمدن التانية فيها أكل أحسن مننا".

الشذوذ الجنسي
أما الشذوذ الجنسي فكان الأبرز ضمن تلك الكوارث، ففي عام 2013، عرض الإعلامي "جابر القرموطي"، مداخلة هاتفية مع الطالبة "أيه السيد" أمينة اتحاد طلاب كلية الدراسات الإسلامية آنذاك بجامعة الأزهر بالزقازيق، وأكدت خلالها أن الكلية تعاني من فساد شديد، وذلك بعدما عزف المسئولين بالجامعة عن رد حق إحدى الطالبات، التي توفيت نتيجة حادث على قضبان القطار وأخرى توفيت أمام الجامعة لقيامها بالخروج لشراء أحد الكتب التي لم تجدها داخل الجامعة. 

كما أكدت أن الكلية تعاني من فساد أكبر وهو وجود شذوذ جنسي بين طالبات المدينة الجامعية، ورئيس الجامعة يعلم ذلك والعمداء أيضًا ولكن لم يتم التحقيق في الأمر. 



بالفيديو والصور.. كوارث في المدن الجامعية.. تعرية الطالبات بغرف النوم في المنوفية.. طالب يغتصب كفيفا بالفيوم.. الدجاج بدمه واللحوم نيئة بالقاهرة.. والشذوذ الجنسي الأبرز في الأزهر

بالفيديو والصور.. كوارث في المدن الجامعية.. تعرية الطالبات بغرف النوم في المنوفية.. طالب يغتصب كفيفا بالفيوم.. الدجاج بدمه واللحوم نيئة بالقاهرة.. والشذوذ الجنسي الأبرز في الأزهر

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى