بالصور.. بالجرأة والمواقف المحرجة.. سما المصري ومريم حسن بطلتا مهرجان القاهرة السينمائي

بالصور.. بالجرأة والمواقف المحرجة.. سما المصري ومريم حسن بطلتا مهرجان القاهرة السينمائي

حدث فني كبير شهدته مصر، مساء أمس، ببدء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ38، واتجهت له الكثير من الأنظار، تحديدًا لأنه جاء بعد وفاة الساحر محمود عبدالعزيز بأيام قليلة، وكان الهدف الأساسي من المهرجان تكريم الفنان الراحل، الذي غادر عالمنا، السبت الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان.
وتصدر مهرجان القاهرة السينمائي قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، ولكن بجانب تصدر الحدث ككل لموقع البحث الأشهر، كان الفنانتين سما المصري ومريم حسن محل بحث أيضًا من قِبل الجمهور المصري، بل وتقريبًا سحبتا الأنظار من كل الفنانات الآخريات على السجادة الحمراء، ليس بسبب تكريمهما أو مشاركتهما بأعمال فنية في المهرجان، ولكن بسبب فساتينهما الجريئة بشكل كبير، وسقوطتهما على السجادة الحمراء.
بمجرد أن وطأت قدما سما المصري على السجادة الحمراء اندهش الجميع من وجود الراقصة في حدث فني مهم كهذا، وهي أكبر انجاز صنعته في حياتها كان قناة "فلول"!، إذا فماذا آتى بها للمهرجان، يجب أن أحد أرسل لها دعوة وكان من العيب عدم تلبيتها.
ومادام إنه أول مهرجان تقريبًا تتشرف سما بحضوره، كان من الطبيعي أن ترتبك بعض الشئ عند وقوفها على السجادة الحمراء، فتعرضت لموقف محرج بـ"كعبلتها" وسقوطها قبل أن تتدارك الأمر سريعًا، ولكن طبعًا لم ترحمها عدسات المصورين.
كذلك أثارت إطلالة سما جدلًا كبيرًا، بسبب سوء اختيارها لذوق الفستان نفسه من ناحية، ولجرأته من ناحية أخرى.
أما الفنانة الشابة مريم حسن، فقد خطفت الأنظار بفستان أحمر ساحر، ولكن ما حُسب عليها أيضًا هو الجرأة الكبيرة التي تمتع بها الفستان، كما أفسد الإطلالة تعثرها في ذيله خلال سيرها على السجادة الحمراء.
وعلى ذكر المواقف المحرجة، كادت الفنانة إلهام شاهين تقطع فستانها وهي تستعرضه مع الإعلامية لميس الحديدي، على هامش المهرجان، فتشابك خاتمها الكبير مع الفستان، ولكن مرّ الموقف بسلام، وقالت أن الفستان من صنع مصمم لبناني يدعى "كوكو".

شاهد ايضا :

بالفيديو.. حركات خارجة من سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر