الفنانة سمية الخشاب: المخرج خالد يوسف أجبرني على القيام بمشاهد ساخنه فى الافلام

قالت الفنانة سُمية الخشاب أنها لا تسعى على الإطلاق وراء جمع المال، وأنها تفكر كثيراً قبل أن تتخذ أي قرار يتعلق بمسارها الفني، لأنها تهتم كثيرا بالمضمون الهادف.
وأشارت الخشاب، في حوار خاص مع برنامج ''قصر الكلام'' الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة ''MBC مصر''، إلى أنها حريصة للغاية في اختيار أدوارها، ولم تتعجل لتشارك في عمل فني ناجح مثل مسلسل ''كيد النساء'' ومسلسل ''وادي الملوك''، مؤكدة أن مصر تتعرض إلى إفلاس فكري كبير وهو ما يجعلها لا تقبل أي عمل بسهولة.
وأضافت الخشاب، أن الظروف التي تعرضت لها مصر أجلت العديد من الأعمال الفنية، بسبب المضايقات التي تعرضت لها الأعمال الدرامية في الفترة الأخيرة.



وأوضحت أن هناك العديد من النجوم في عالم الفن المصري، لكن الفنانة إلهام شاهين تعتبر من أكثر الفنانات تميزاً من وجهة نظرها، ووصفت فيفي عبده بالفنانة الجميلة جدا.
وأكدت أن المخرج خالد بوسف أجبرها على القيام بمشاهد تخدش حياء الجمهور في أفلام ''حين ميسرة'' و ''الريس طلعت عمر حرب''، وقالت أن المخرج خالد يوسف خسر كثيراً بسبب عدم مشاركتها في أعماله الأخيرة، وأضافت أنه لا يوجد فضل من جانبه عليها، وهناك تكامل في الأدوار يحقق النجاح لجميع الأطراف، وقالت سُمية أنها لا تمانع في المشاركة في أعمال تتصف بالإثارة إذا كانت في سياق العمل الدرامي أو السينمائي.
وأوضحت أنها إنسانة ''كسلانة بطبعها''، والكسل تسبب في خسارتها للعديد من الأعمال الدرامية والغنائية بالإضافة إلى إصابتها بمرض ساعد على زيادة وزنها.
وأشارت أنها ترى نفسها مغنية ناجحة، واصفة ألبومها الغنائي بالناجح واعتبرت نفسها مطربة ناجحة.
وأكدت الخشاب أنها أصابت عندما انتخبت المرشح السابق أحمد شفيق، وقالت أن شفيق اتخذ القرار الصحيح بسفره إلى الإمارات، لأن الظروف في عصر الإخوان لم تكن تسمح لأحد بالاستمرار في مصر، وأكدت سُمية أنها لم تدعم جماعة الإخوان المسلمين على الإطلاق.

مصراوي

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر