بالصور : صافيناز تظهر لأول مرة مع والدتها والمطربة بوسي فى أحد الكافيهات بالقاهرة



نقلا عن موقع Filfan

ربما فضلت هذه المرة الراقصة صافيناز أن تجذب الأضواء بشكل مختلف، فقد اصطحبت معها والدتها في افتتاح إحدى "الكافيهات" الجديدة بالقاهرة.

الراقصة التي حققت شهرة واسعة خلال الربع الأخير من العام الحالي، ظهرت برفقة والدتها في حفل ضم أيضا المطربة بوسي، وقد قدمت فقرة من الرقص الشرقي خلال الحفل.


 
صافيناز بدأت شهرتها منذ الظهور في قناة "دلع"

صافيناز حرصت خلال الفترة الأخيرة على استثمار شهرتها التي اكتسبتها من ظهورها بفيلم "القشاش"، وقد ظهرت في أكثر من لقاء صحفي مع العديد من المجلات والمواقع الإلكترونية الفنية.

ويأتي ظهور صافيناز مع والدتها مؤخرا استكمالا لما تفعله الراقصة الشابة من الانتشار واستثمار النجاح، وبالفعل نجحت في جذب الانتباه إليها.

الشهرة الواسعة التي حققتها صافيناز لم تستفد منها بمفردها، بعدما نجح فيلم "القشاش" في حصد العديد من الملايين منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.


 
صافيناز مع والدتها والمطربة بوسي

ويعتبر كثيرون أن الفيديو الذي ظهرت خلاله صافيناز، واستخدمته الشركة المنتجة لفيلم "القشاش" في الدعاية لفيلمها الجديد، كان سببا مباشرا في اتجاه الكثيرين لدور العرض لمتابعة تلك الموهبة الراقصة الجديدة.

الراقصة الروسية ذات الأصول الأرمينية رقصت على أنغام أغنية الراحل وديع الصافي "على رمش عيونها"، وحققت تلك الرقصة عدد مشاهدات هائل عبر موقع YouTube، ربما أكثر من الأغنية الأصلية!

تبقى الإشارة إلى أن صافيناز كانت قد بزغ نجمها من خلال قناة "دلع" الفضائية، والتي تم اتهام مالكتها بإدارة أعمال منافية للآداب عبر القناة، قبل أن تتم تبرئتها.


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر