عنصر غذائى واحد يخلصك من حب الشباب ويقوم بتبييض الأسنان ويقوى الأظافر " لن تتخيل ما هو "

الكثير من الشباب من الجنسين يؤرقهم ظهور حب الشباب فى مناطق الوجه و قد يجرب الكثير من الشباب العقاقير الخاصة بأزالة حب الشباب من الوجه ولكن تكون مكلفة ونتائجها غير مضمونة لانها عبارة عن مستحضرات كيميائية ومن الممكن ان يكون هناك نقص فى احد العناصر الغذائية بالجسم هو سبب هذه الحبوب .

واليوم نعرض لكم عنصر غذائى له استخدامات كثيرة فى علاج حب الشباب والبثور السوداء وايضا لتقوية الاظافر وتبيض الاسنان لن تتخيل ما هو هذا العنصر الغذائى انه الليمون نعم انه الليمون لا تستهين بهذا العنصر وهو الليمون الذى يحتوى على فيتامين سى ولا تحسب انه يستخدم فقط عند نزلات البرد ولكن لليمون فوائد جمالية خاصة تعالى معاً نتعرف عليها .

الليمون مضاد للفطريات والجراثيم لاحتوائه على حمض الستريك وللتخلص من حب الشباب نأخذ فص ليمون ثم نقوم بتدليك مكان حب الشباب ثم يترك لمدة عشر دقائق ثم يشطف بالماء جيدا وتكرر العملية يوميا حتى اعطاء نتيجة طيبة .

الوصفة الثانية لليمون فى تبييض الاسنان نخلط عصير الليمون بقيل من بيكربونات الصوديوم " كربوناتوا " والخبز ثم تدلك الاسنان جيدا لمدة دقيقتين وذلك بسبب قوة الاحماض الكافية للوصول الى مينا الاسنان .

والوصفة الاخيرة لتقوية الاظافر بعصير الليمون يخلط زيت الزيتون وعصير الليمون ثم تدلك به الاظافر .


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر