شاهد بالصور: هاتف على شكل كف اليد من سامسونج جديد 2013

الهاتف جزء من تكنولوجيا جديدة بدأت في الظهور

(mbc.net) قامت شركة سامسونج بالإعلان عن إطلاق هاتف جديد مقوس ليلائم شكل كف اليد ويعطي المستخدمين راحة أكثر. الهاتف Galaxy Round يشبه سامسونج جلالكسي نوت 3 في مواصفاته مع بضعة زيادات بسيطة، وتقول سامسونج أن تقوس الهاتف لن يؤدي لراحة أكثر فحسب، ولكن سيتمتع المستخدم برؤية أوضح للصور والفيديوهات.
يأتي إطلاق الهاتف بعد إعلان شركة إل جي هذا الأسبوع عن تطويرهم لتكنولوجيا شاشات مرنة وبعد إعلان شركة أبحاث إل جي أنهم على وشك الكشف عن بطارايات يمكن ثنيها. ولكن هاتف جلالكسي راوند يختلف، فهو ثابت على شكله المقوس الغير قابل للطي أو التغيير بعكس شاشات إل جي التي لم يبدأ إنتاجها بعد والتي يمكن تغيير شكلها بالوضع على أي سطح لتكتسب شكله بمرونة.
للهاتف شاشة مقوسة بحجم 5.7 بوصة وهو نفس حجم شاشة جالاكسي نوت ويبلغ سمكه 7.9 ميليمتر ووزنه 154 جرام كما جاء في جريدة دايلي ميل، ويقدم هاتف جالاكسي راوند بعض المزايا التي يسمح بها شكله الفريد، فيمكن للمستخدم أن يميل الهاتف المقوس ناحيته ليرى التاريخ والوقت وحالة البطارية والمكالمات التي لم يرد عليها، وكل هذا بدون لمس الشاشة أو أزرار الهاتف.
للهاتف بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير وكاميرا بقوة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى 3 جبجابايت رام ومعالج رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز.
يبلغ سعر هاتف جالاكسي راوند في كوريا ما يعادل 632 جنيه إسترليني، والهاتف غير متاح في أي مكان آخر في العالم بعد.
 الهاتف جزء من تكنولوجيا جديدة بدأت في الظهور
 
يسمح تصميم الهاتف للمستخدمين بالقيام ببعض المهام الإضافية

يسمح تصميم الهاتف للمستخدمين بالقيام ببعض المهام الإضافية
الهاتف مصمم ليناسب كف اليد

الهاتف مصمم ليناسب كف اليد

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر