ننشر مفاجآت التحقيق مع "مرسي" ومكان احتجازه ..


مـروة هيـكل

حماد امهل "مرسي" مهلة نصف ساعة اعقبها صدور قرار بحبسه أربعة أيام

مرسي يقيم بمكان أشبة بالفيلا لا يوجد حولة "منازل اوعمائر"

مدرعات الجيش ومصفحات وكلاب بوليسية واسلاك شائكة تأمين لمقر إحتجاز مرسي

قال مصدر قضائي رفيع المستوى بالإستئناف أن المستشار ثروت حماد توجة إلي مقر إحتجاز الرئيس المعزول وسط حراسة أمنية تابعة لقوات الجيش دون ان يعرف مكان "مرسي "بأى صورة .

وان المكان تتواجد به حراسة أمنية مشددة وتتواجد به مجموعة من كلاب الحراسة وعدد من السيارات المصفحة وكذلك عدد من المدرعات التابعة للجيش .

وأضاف المصدر أن القوات التى امنت عملية وصول المستشار ثروت حماد إلى مقر إحتجاز الرئيس المعزول هي قوات تابعة إلي الحرس الجمهورى وأنها إستخدمت سيارة ماركة "مرسيدس "ولم يتم نقله في طائرة .

وأشار المصدر إلي ان الرئيس المعزول محمد مرسي يقطن مكان أشبة بالفيلا في تصميمة محاط بمجموعة كبيرة من الاسلاك الشائكة دون ان توجد حولة أى منازل أو عمارات .

وقال المصدر أن الرئيس "محمد مرسي "رفض مقابلة المستشار ثروت حماد وباقي أعضاء هيئة التحقيق وأنهم أعطوة مهلة تقترب من النصف ساعة حتى يراجع قرارة إلا انه أصر علي عدم مقابلة فريق التحقيق وطلب إبلاغهم رسالة عن طريق الحراسة المكلفة بتامينه بانهم لا يمتلكون صلاحية للتحقيق معه إلا بعد الحصول علي موافقة مجلس الشعب المنتخب وأن وجودهم غير قانونى وعلي الفور أصدر حماد قرارا بحبس الرئيس المعزول 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقيامة بسب وإهانه القضاء علانية علي شاشات التلفزيون .

ونسب مستشارو التحقيق إلى مرسي تهم إهانة السلطة القضائية ورجالها، من خلال اتهامه لـ22 قاضياً بتزوير الانتخابات البرلمانية عام 2005، حيث حدد منهم المستشار علي النمر وكذلك محاولته التأثير على الدائرة الجنائية التي تنظر قضية رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق وآخرين وكذلك التدخل في أعمال النيابة العامة.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر