بالفيديو.. ننفرد بلحظة تنفيذ أنصار بيت المقدس حادث تفجير موكب وزير الداخلية

بالفيديو.. ننفرد بلحظة تنفيذ أنصار بيت المقدس حادث تفجير موكب وزير الداخلية

نقلا عن صدي البلد

حصل "صدى البلد" على صور وفيديو خاص يكشف لحظة الهجوم على موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بمدينة نصر، وقيام جماعة أنصار بيت المقدس بتفجير سيارة مفخخة أثناء مرور موكب الوزير بشارع مصطفي النحاس.

وكشفت الصور والفيديو عن مدى قوة الانفجار وضخامته، وتوضح أن أحد العناصر الإرهابية التابعة لـ"بيت المقدس" وقف ليلتقط الصور أثناء وقوع الانفجار، وهو ما يرجح قيام العناصر الإرهابية بتفجير القنبلة عن بعد عن طريق استخدام الريموت كنترول.

وكانت جماعة أنصار بيت المقدس أعلنت في بيان لها مسئوليتها عن الانفجار الذى كان يهدف لاغتيال وزير الداخلية فى مدينة نصر الخميس الماضي والذي أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 22 شخصاً.

وقالت الجماعة فى بيان لها إنها استطاعت كسر المنظومة الأمنية لوزير الداخلية بعملية استشهادية قام بها "أسد من أسود أرض الكنانة" كما وصفته.

وأشارت بيان الجماعة إلى أنهم يعملون من أجل إقامة دين الله فى الأرض بالجهاد فى سبيل الله والدعوة إليه، وأضاف البيان أن الجماعة كجزء من الأمة المسلمه تألمت بعد ما حدث أمام دار الحرس الجمهورى ورابعة والنهضة الأمر الذى دفعهم إلى نصرة إخوانهم فى مصر فكانت هذه الغزوة المباركة.

وتعاهدت جماعة أنصار بيت المقدس أمام الله بقنص كل من قام بهذه الأفعال على رأسهم وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى ووزير الداخلية محمد ابراهيم وجميع "الأبواق الإعلامية الذين يزيفون الحقائق ويحرضون على قتل أبنائها" كما وصفوا.

وتقدمت الجماعة بالاعتذار للمسلمين عامة ولأقارب شهداء رابعة والنهضة بسبب عدم نجاح عمليتهم بقتل وزير الداخلية.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر