بالصور..تعرف على نجوم رفضت الزواج وأختارت الحرام




إنجاب دون زواج هذا هو ديدن عدد من نجوم هوليوود ممن يرفضون الزواج ويفضلون عليه العلاقات الحرة .

 

لا شك بأن مؤسسة الزواج لم تعد تجد إقبالاً في الغرب وفقدت قدسيتها عند نسبة كبيرة من الناس، منذ زمن طويل، وينسحب هذا الأمر على النجوم والمشاهير بشكل خاص، فمنهم عدد لا بأس به لا يؤمن بمؤسسة الزواج، ولا يرى ضرورة لها، ويعتقد بأنها تقليد قديم، رغم أن عدداً كبيراً منهم أنجب وكون عائلة لكن بقي دون إرتباط، والبعض إستمر في علاقات مساكنة طويلة وإختار عدم الإرتباط رسمياً لأن عقد الزواج لا يمثل شيئاً بالنسبة له أو لأنه ملحد أساساً فلا يعترف بالمؤسسة الدينية وجميع طقوسها. من أبرز هؤلاء النجوم نذكر

آل بانشينو

أنجب النجم آل باتشينو ثلاثة أبناء من علاقتين عاطفيتين لم تنتهيا بالزواج، وهما اللتان جمعتاه بالسيدتين جان تارانت، وبيفيرلي دانغيللو.
دايان كيتون
ارتبطت الممثلة الأميركية دايان كيتون عاطفياً بكل من آل باتشينو، و وودي آلان، و وارن بيتي لكنها لم تتزوج قط.
كيتون كانت علقت على عدم زواجها قائلة:" لا أعتقد أن عدم زواجي قد أثر على حياتي، أو جعلها أقل قيمة أو اقل اهمية".
كاميرون دياز

اعتادت النجمة كاميرون دياز على الارتباط العاطفي والمواعدة دون الاقدام على الزواج الرسمي، فارتبطت دياز سابقاً بكل من مات ديلون في العام 1995 واستمرت العلاقة بينهما لمدة ثلاث سنوات.
 في العام 1999 واعدت كاميرون جاريد ليتو, لكن الثنائي قرر الانفصال عام 2003، مع العلم بأن كاميرون لم تنتظر بعدها طويلاً حتى واعدت جاستين تيمبرلك.
في العام 2007 شوهدت كاميرون مع كريس إينجل في أكثر من موعد في لاس فيغاس إلا أنها انفصلت عنه ، وحالياً تواعد كاميرون لاعب البيسبول أليكس رودريغرز.
جون هام وجينيفر ويستفيلدت
رغم أن العلاقة بين ذلك الثنائي مستمرة منذ العام 1997، إلا أن النجمين جون هام وجينيفر ويستفيلدت لم يقدما على الزواج حتى الآن.
إيفا ميندز
 وصفت النجمة إيفا ميندز الزواج بأنه تقليد قديم لا يرتقي لحياتها الحالية، لذا لم تقدم أبداً على اختبار تجربة الزواج واكتفت بالمواعدة والارتباط غير الرسمي، فجمعتها علاقات عاطفية بكل من جورج أوغوستو الذي استمرت علاقتها به منذ العام 2002 وحتى العام 2010، والممثل الكندي ريان غوسلينغ الذي بدأت مواعدته في سبتمبر من العام 2011، علماً بأن ميندز كانت صرحت بعدم رغبتها في إنجاب الأطفال.
ريكي غيرفيه وجان فالون
30 عاماً هو عمر العلاقة التي جمعت الممثل البريطاني ريكي غيرفيه بالكاتبة جان فالون، وعلى الرغم من تلك المدة الطويلة إلا أن ذلك الثنائي لم يتخذ قرار الزواج الرسمي بعد. وعلق غيرفيه على الأمر وقال:" لا يوجد أي جدوى للزواج واقامة احتفالية لنثبت أمام الله أننا متزوجان، 



تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر