أون تي في تفجر مفاجأة عن يسري فودة وتنفي استقالته

بوابة شباب الثورة

نفت قناة أون تي في المصرية أنباء انتقال الإعلامي يسري فودة إلي محطة "إم بي سي مصر"، مؤكدة علي أن الإعلامي والصحافي الاستقصائي الشهير ما يزال مستمراً معها، علي أن يواصل برنامجه "آخر كلام" عقب عودته من رحلة علاجية، علي خلفية حادث تعرض له قبل عدة أشهر.

تكررت شائعة استقالة يسري فودة من "أون تي في" أكثر من مرة طيلة العامين الماضيين، خاصة في أوقات توقف برنامجه الذي يعد واحداً من أشهر البرامج الحوارية في مصر ونفي رئيس "أون تي في" ألبرت شفيق، في تصريحات خاصة لـ24 ما تردد من أنباء في هذا الشأن، مؤكداً أن غياب فودة عن شاشة القناة يعود لأسباب خارجة عن إرادته، لظروف تواجده في الخارج للعلاج.

وأضاف "لا يوجد أي خلافات بين إدارة القناة ويسري فودة، وبرنامجه (آخر كلام) مستمر، وسيستأنف بمجرد عودة مقدمه للبلاد".

وقال شفيق إن يسري فودة يخضع لجلسات علاج طبيعي في الخارج، ضمن برنامج علاجي تأهيلي، علي خلفية حادث السيارة الذي تعرض له في شهر مارس (آذار) 2013 في مدينة الغردقة المصرية.

شائعة متكررة

وتكررت شائعات إنهاء فودة تعاقده مع "أون تي في" أكثر من مرة طيلة العامين الماضيين، خاصة في أوقات توقف برنامجه الذي يعد واحداً من أشهر البرامج الحوارية في مصر، ولم يمنع نفي إدارة القناة صحة هذه الشائعات من انتشارها في كل مرة، حتي عودة يسري فودة للظهور من جديد.

نقلا عن النهار

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر