بالصور.. 3 مواهب من الأهلي والزمالك أضاعتهم السهرات الحمراء

بالصور.. 3 مواهب من الأهلي والزمالك أضاعتهم السهرات الحمراء

ليس المقصود من السهرة الحمراء أن تنتهي بعلاقة جنسية كاملة، فمن الممكن أن تكون جلسة لتعاطي المخدارات أو لتناول الخمور أو الرقص في ديسكوهات بين أحضان الساقطات والراقصات، ولأن النجوم دائماً ما تهرول إليهم الكاميرات وتُطاردهم العدسات كان هناك منهم من وقع في الفخ وظهر متلبساً وظهر في موقف ما كان له أن يظهر فيه.


وفي الكرة المصرية العديد والعديد من النجوم الذين يذهبون إلى الحفلات والديسكوهات من أجل الفرفشة دون أن يتأثر مستواهم بذلك ولم يعرف عنهم أحداً شيئ، ونجوم تأثروا بشدة وكتبوا شهادة وفاتهم بعد ظهورهم في هذة الأماكن وهم ..


عمرو سماكة

كان لاعباً موهباً جاء من الترسانة إلى الأهلي، ولكن الأحمر طرده عقب ثبوت تعاطيه منشطات، انتقل بعدها لفريق كاظمة الكويتي ولم ينجح وانتقل بعدها لفريق الصفا اللبناني وهناك ظهرت موهبته في الرقص في الديسكوهات ومع الراقصات، ولا أحد يعلم أين مصير هذا اللاعب.


إبراهيم سعيد

كان واحداً من أفضل المواهب المصرية، قتل نفسه سريعاً بماشكله المتعددة مع الأندية التي لعب لها بداية من الأهلي، ولكن النقطة الفارقة كانت في السهرات الليلة له مع أصدقائه مع الوسط الفني حتى ابتعد عن الكرة، ظهر مؤخراً بصبحة زوجته الثانية وهو يحتفل بعيد ميلادها على مركب ليلي.


عمرو زكي

منذ ظهوره في عيد ميلاد الممثلة منة فضالي وهو بعيد عن مستواه الذي كان عليه، لم يعود من يومها زكي الهداف المقاتل، بل أصبح متعدد الإصابات وانتهي به الطاف حالياً في الدوري الكويتي
نقلا عن الفجر


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر