القبض علي المطرب حاتم فهمي وابنة حمدين صباحي ضمن ضحاياه

القبض علي المطرب حاتم فهمي وابنة حمدين صباحي ضمن ضحاياه



 
قررت نيابة مدينة نصر، حبس المطرب حاتم فهمي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه وآخرين بالنصب على المواطنين في قضية شركة التسويق الشبكي. كانت النيابة حققت أمس مع فهمي، بعد اتهام مواطنين له في قضايا نصب إلكترونية، بالاشتراك مع مدير الشركة أيمن شكرالله , عقب ضبطه وإحضاره لمواجهته بالبلاغات الموجهة ضده بعدما تبين أن المتهمين تمكنوا من جمع ما يقرب من 260 مليون جنيه بعد نصبهم على ضحايا الشركة الوهمية.
وتبين من التحقيقات، أن ضحايا الشركة ضباط شرطة وأطباء ومهندسين وأساتذة جامعات، وأنه تم النصب عليهم باستثمار أموالهم في التسويق الشبكي.
كان المستشار أحمد حنفي، رئيس نيابة مدينة نصر، بدأ التحقيق مع المطرب حاتم فهمي مساء الأربعاء، بعد قيام عدد من المواطنين باتهامه في قضايا نصب إلكترونية، بالاشتراك مع أيمن شكرالله، المدير المسؤول عن الشركة،
وكشف التحريات أن المتهمين جمعوا ما يقرب من 260 مليون جنيه من عملاء مقابل الحصول على نسبة شهرية من حصيلة الإعلانات وزيادة المشتركين، واتهم المجني عليهم في محاضر الشرطة الشركة والمتهمين الهاربين بالنصب عليهم.
يذكر ان مواطن بدائرة قسم الطالبية، كان تقدم ببلاغ ضد الإعلامية سلمى صباحى، نجلة رئيس حزب التيار الشعبى حمدين صباحى، يتهمها فيه بالنصب والحصول منه على مبلغ 88 ألف دولار لاستثمارها فى شركات عبر الإنترنت، مقابل حصوله على فوائد شهرية، إلا أنه اكتشف تعرضه للنصب ، وومن جانبها، اتهمت سلمى صباحى المطرب حاتم فهمى وشريك له يدعى "أيمن"، بالحصول منها على 9 آلاف دولار لتسويقها عبر الإنترنت مقابل حصولها علي فوائد شهرية، إلا أنها اكتشفت تعرضها للنصب ولم تحصل على أى فوائد.
وقد وصل حتى الآن عدد البلاغات المقدمة ضد المطرب "حاتم فهمى" إلى 1200 بلاغ، اتهمه فيها مقدميها بالنصب والاستيلاء على أموالهم بدعوى اشتراكهم فى شركة التسويق الإلكترونى الوهمى "جلوبال".

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى متعلقه بالخبر